ماى ايجى مزيكا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


كل ما هو جديد فقط وحصريا على ماى ايجى مزيكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةماى ايجى مزيكامكتبة الصورالتسجيلدخولشات ماى ايجى مزيكا

شاطر | 
 

 مارسى الحب فى كل الاوقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماى ايجى مزيكا
Admin
avatar

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
الموقع : myegymazzika

مُساهمةموضوع: مارسى الحب فى كل الاوقات   الخميس أبريل 22, 2010 11:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية للحرب وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".
من خلال "المنتديات الأسرية" تتبادل الزوجات بعض الحلول والخطط الخبيثة للحصول على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى زوجته.
القاعدة الأولى : "المبادرة بالتجديد"
هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.
من الممكن أن تقضي السهرة في غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد .. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"
احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.
القاعدة الثالثة : "مفاجئات غير متوقعة"
أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.
من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعيه بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة " وقدميها لزوجك.

القاعدة الرابعة : "تخلي عن جبروتك وتسلطك"
أما إذا كان زوجك يشكو من تسلطك وجبروتك ولا تستطيعين السيطرة على شخصيتك القوية عليكِ تدريب نفسك على التخلى عن هذا السلوك السئ الذي ينفر الزوج من زوجته لأنه يطعن قوامة الرجل ، لذا جربي هذه الفكرة فمرة بعد مرة ستلاحظين تأثيرها على سلوكك وحب زوجك لكِ سيزيد فى قلبه ، وذلك عن طريق دعابة "المارد" وذلك بأن تفاجئيه فى الوقت المناسب وتقولي له شبيك لبيك المارد بين إيديك .. أطلب ثلاث طلبات تنفذ فى الحال أأمروتدلل ، وعقب ما يطلب نفذي طلباته على الفور، لاشك أن هذه اللعبة ستؤثر على سلوكك وحياتك الزوجية بكاملها.
القاعدة الخامسة : "بعيد وقريب"
إذا اضطر زوجك للسفر أيام بعيد عنكِ ، وكانت علاقتك الزوجية متوترة حاولي الصلح قبل السفر حتى لا يزيد السفر جفاء العلاقة ولاتعتقدي أن سفر زوجك راحة لكِ من المشاكل ، ولكن اعتبريها فرصة لإعادة الود بينكما بوضع لمساتك عليها ، فقبل سفر زوجك بلحظات ودون علمه، بإمكانك كتابة بطاقة أو بطاقات صغيرة تحمل عبارات رقيقة تعبر عن حبك له أو أبيات شعرية تدل على إعجابك به، ثم قومي بإخفاء هذه البطاقات بين ملابسه ،وتأكدي أن تأثير هذه الرسالة عندما يجدها سيجعلك لاتغيبين عن ناظره أينما ذهب.

القاعدة السادسة : " استحوذي عليه"
أما إذا كان زوجك يعتاد على التأخير خارج المنزل وتريدين أن يقلع عن هذه العادة بطريقة غير مباشرة ورمانسية ، يمكنك إضاءة غرفة نومك بالشموع وانثري الورود على الأرض والسرير وتجملي ونامي ، وحين عودته سيندم على ما فاته ولن يسهر خارج المنزل أبداً مرة أخرى.
واحرصي على أن تجددي غرفة النوم ببعض الحركات البسيطه ، كنثر ورق ورود أحمر فوق السرير وأركان الغرفة, أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها كي تشعريه بالتجديد ولمساعدتك على ذلك تابعي الصور القادمة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفي النهاية لا تنسي أن العلاقة الزوجية تقوم على الحب والمودة والرحمة وإذا فقدتِ إحداها فى حياتك لن تجني سوي المشاكل ،لذلك حاولي أن تستغلي كل ماحولك لخدمة حياتك الزوجية ، ولا تبخلي على زوجك بكلمة "أحبك" حتى أثناء وجودك معه وسط أقاربك أو خارج المنزل والهمس فى أذنه بها لما لها من تأثير سحري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myegymazzika.yoo7.com
 
مارسى الحب فى كل الاوقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى ايجى مزيكا :: مــــــــــــــــــــــــــواضيع متنـــــــــــــــــــوعـــــــــــه :: كـــــــــــــــلام ستــــــــــــــــات**** بنــــــــــــــــات فقط-
انتقل الى: