ماى ايجى مزيكا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


كل ما هو جديد فقط وحصريا على ماى ايجى مزيكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةماى ايجى مزيكامكتبة الصورالتسجيلدخولشات ماى ايجى مزيكا

شاطر | 
 

 صفحة جديدة بروح مليئة بالحب مع زوجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماى ايجى مزيكا
Admin
avatar

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
الموقع : myegymazzika

مُساهمةموضوع: صفحة جديدة بروح مليئة بالحب مع زوجك   الخميس أبريل 22, 2010 11:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساعات معدودة ويبدأ عام جديد تتجدد معه الأماني ، ننسي عام مضي بهمومه ومشاحناته ، ونبدأ صفحة جديدة بروح مليئة بالحب والتفاؤل ، لذا عليكِ انتهاز الفرصة مع بداية 2010 لإصلاح بعض العلاقات وإعادة الود والحب بمن حولك.


ابدئي بتصفية الخلافات مع المحيطين بكِ أولاً ، لعل زوجك أفضل هدف للمبادرة لإعادة الاستقرار إلى حياتك من جديد ، ويكون أول يوم العام الجديد بداية لشهر عسل ممتع مع زوجك ، احرصي أن يكون جو البيت اليوم مختلف عن أي يوم آخر ، وبدلاً من قضاء الليلة بشكل روتينى أو الذهاب إلى صديقاتك أو أهلك ، خصصي أول أيام السنة لقضاء ليلة لا تنسي مع زوجك ، تابعي معنا بعض الخطوات التى ستمكنك من تحقيق أول أهداف هذا العام.
الاهتمام بمظهرك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
‏اخرجي عن المألوف ، وارتدي ملابس بسيطة ولكن مختلفة ، يمكنك ارتداء بنطلون جينز مع بلوزة قصيرة مطرزة أو فستان أنيق لإبراز جمال قوامك ويظهر مفاتنك ، مع إضافة إكسسوار رقيق يضفي على ثوبك بريقاً خاصا‏ًً فإذا لم يكن في مقدورك التزين بحلي حقيقية فاكتفي بالإكسسوارات المبتكرة المتوافرة في الأسواق بأسعار متفاوتة تناسب الجميع ، ولا تنسي وضع قدر لا بأس منه من العطر الفواح المحبب إليكما ، أما أحمر الشفاه فمن الأفضل أن يكون لوناً قوياً واضحاً ، واختاري تسريحة مبتكرة لشعرك تتناسب مع تصميم الفستان‏ وتجعلك أكثر إغراءً ، ولا بأس من استخدام رموشاً صناعية‏ لتزيد جاذبيتك هذه الليلة.
‏عشاء رومانسي
الأدوات والتنسيق : يمكنك تزيين مائدة الحب بالاستعانة ببعض الأدوات إذا كانت متاحة إليكِ ، على سبيل المثال وضع أطباق وأكواب على شكل قلوب وتنسق على ذوقك ، وإذا لم تكون متاحة لكِ يمكنك استبدالها بالأطباق الخزفية البيضاء التي تعتبر هي الخيار الأمثل للطاولات الرومانسية ، مع الاستعانة بالزهور والقطع الصغيرة على شكل قلوب ، ومن الممكن أيضاً تزيين المائدة بالخضروات والشموع أو مزهريات مملوءة بالماء والحصى والورد أو قطع الكريستال.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبيعة الأطعمة :هناك مجموعة من الأطعمة يوصيك الأطباء بتقديمها لشريك حياتك منها الباذنجان والذي يطلق عليها "فاكهة الحب" وتؤكد خبيرة الأغذية المصرية الدكتورة آمال رخا أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء وتناوله بصفة مستمرة في الوجبات الرئيسية يقضي على البرود والضعف الجنسي ، ونظرا لفوائده العظيمة في هذا الشأن أطلق عليه هذا الاسم.
وتشير رخا إلى أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالى يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية ، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقا أو متبلا، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف.
كما تلعب رائحة ومذاق وشكل بعض الأطعمة على إشعال لهيب الحب وإثارة الرغبة بين الزوجين ،ويطلق العلماء على هذه الأطعمة لقب " محفزات الحب" فهي لا تمنح الشخص شعورا بالحب ولهيباً في العاطفة فقط بل تجعله رومانسياً وأكثر قدرة على الغزل والتعبير عن أحاسيسه .
ويتربع الفلفل الأحمر على قائمة هذه الأطعمة التي تحتوي على مواد وعناصر غذائية متنوعة تؤثر على الجسم من الناحية الفسيولوجية بطرق مختلفة, مما يفسر سبب تأثيرها بشكل مختلف تبعا للمرحلة العمرية.
وقال الباحثون أن أطعمة محفزات الحب تزيد الثقة بالنفس وتذلل العوائق وتمنح الإحساس بالحب والرومانسية ومن هذه الأطعمة الفلفل الحار والموز والجزر.
لذا احرصي على تواجد الموز على مائدتك هذه الليلة ، حيث كشف الباحثون عن أهمية إضافة الموز إلى العشاء الرومانسي، بعد أن تبين أنه من أفضل الأطعمة التي تشحن عواطف الحب وتحافظ على فحولة.
ويحتوي الموز على مزيج العناصر الغذائية الطبيعية مثل البوتاسيوم وفيتامينى (سي) و(ب6) وحمض الفوليك، الأمر الذى يجعل منه فياجرا طبيعية تزيد القوة الجنسية والعاطفية وتقوي مشاعر الحب.
وأشار الأطباء إلى أن الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة تمثل أهم أنواع الأطعمة التي تحارب العجز الجنسي وضعف القوة عند الرجال، لكونها غنية بالألياف الغذائية والمواد المضاد للأكسدة التي تحمي الخلايا من المرض.
ويرى الخبراء أن الخيار والجزر والتفاح والأفوكادو والفلفل الأحمر والشوكولاتة والتين والزنجبيل والعنب والثوم والعسل والمكسرات والسبانخ والطماطم، إضافة إلى الموز، تشكل أفضل مائدة لعشاء رومانسي يمكن أن يستمتع به الزوجان.
وإذا كانت لديكِ رغبة فى إعداد ديك رومي على مائدتك الليلة فلا بأس من ذلك ، لأنه يتميز بأنه أقل فى كمية الدهون والكولسترول مقارنة بلحم الدجاج ، ويحتوي على كم كبير من الفيتامينات والأحماض الأمينية الأساسية الـ"تريبتوفان"، الذي يعد أحد العناصر الهامة في صناعة "السيروتونين" المسؤول عن تنظيم الحالة المزاجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myegymazzika.yoo7.com
 
صفحة جديدة بروح مليئة بالحب مع زوجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى ايجى مزيكا :: مــــــــــــــــــــــــــواضيع متنـــــــــــــــــــوعـــــــــــه :: كـــــــــــــــلام ستــــــــــــــــات**** بنــــــــــــــــات فقط-
انتقل الى: