ماى ايجى مزيكا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


كل ما هو جديد فقط وحصريا على ماى ايجى مزيكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةماى ايجى مزيكامكتبة الصورالتسجيلدخولشات ماى ايجى مزيكا

شاطر | 
 

 المرأه الحامل واناقتها فى لبسها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماى ايجى مزيكا
Admin
avatar

عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
الموقع : myegymazzika

مُساهمةموضوع: المرأه الحامل واناقتها فى لبسها   الخميس أبريل 22, 2010 11:51 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يؤكد مصمم الأزياء هاني البحيري أن المرأة الحامل يمكن أن تكون على قدر من الأناقة، إذا تخلت عن الثقافة الخاطئة بمحاولة اخفاء حملها، ويدلل على ذلك بالنجمة أنجيلينا جولي، التي أثبت للجميع أن المرأة الحامل يمكنها أن تحتفظ بجمالها طوال فترة الحمل. فقد كانت تتعمد أن تلتقي الصحافة وتلتقط الصور في كل الأوقات، وصرحت في أكثر من مصدر أنها تحرص على إظهار حملها لا إخفائه.
ويضيف أنه في الآونة الأخيرة انتشرت رغبة واضحة من الفنانات بالظهور بحملهن، خصوصا في أغاني الفيديو كليب التي كان للمطربة أنغام السبق فيها، وبعدها عدد كبير من الفنانات، من أبرزهم الفنانة نانسي عجرم التي أبهرت الجميع باحتفاظها بأناقتها حتى آخر شهور حملها، وحرصها على الظهور علنا قبل موعد ولادتها مباشرة.
يقول هاني، حسبما نقلت عنه صحيفة "الشرق الاوسط"، أن المرأة تفقد رشاقتها بسبب زيادة نمو الجنين، ولكن هذا ليس عيبا، لكن العيب أنها تهمل نفسها ولا تحاول المحافظة على أنوثتها مع أن الأمر سهل، حتى وإن لم تلجأ إلى مصمم أزياء يفصل لها ثوبا على المقاس.
ويهدي هاني البحيري لكل أم تنتظر مولدها هذه الأفكار لتصميمات تكتسب منها الأم الشابة أناقة:
* فستان بقطعة قماش على شكل "كاب مشغول" ينسدل من الصدر إلى أسفل ويمكن أن يكون بلونين متناسقين أو بلون واحد، على أن تبتعد الحامل على الألوان المتضاربة والنقوشات الكثيرة.
* كورسيه واسع مطرز وبنطلون بتصميم منخفض عند الخصر، مع مراعاة أن يكون حزامه مرنا مصنوعا من المطاط حتى يكون رحيما على منطقة البطن، ويتمدد مع زيادة حجمه.
* قميص من الشيفون الخفيف في أيام الحر، تكون طويلة ومناسبة. وفي أيام البرد يمكن استبدالها بتايور بلون داكن، مع مراعاة أن يكون الجاكت بصف أزرار واحد أسفل الصدر ينسق مع قميص من القطن بلون فاتح. ومن الضروري هنا أن يكون البنطلون بحزام مطاطي عند البطن.
* للمرأة الجريئة التي تريد التميز، هناك الفساتين ذات التصميمات الرومانية، وهي من الفساتين التي ارتدتها الفنانة نانسي عجرم في حملها. وتكون عبارة عن فستان درابيه بحاملة واحدة أو اثنين، ويكون قماشها خفيفا ينسدل على الجسم بأنوثة ولا يثقله، فيما تعمل تقنية الدرابيه على إبراز الحمل بشكل ناعم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://myegymazzika.yoo7.com
 
المرأه الحامل واناقتها فى لبسها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماى ايجى مزيكا :: مــــــــــــــــــــــــــواضيع متنـــــــــــــــــــوعـــــــــــه :: كـــــــــــــــلام ستــــــــــــــــات**** بنــــــــــــــــات فقط-
انتقل الى: